افضل الاشياء للاطفال حديثي ولادة

قبل قدوم حديثي الولادة الى العالم تبدأ الام في تحضيرات كثيرة جدا لهذا الحدث المفرح ان تنتهي منها لاستقبال طفلها الجديد الذي تنتظره بشغف وحب كل تلك الفترة.

كثير من الامهات تنتظر اطفالها حديثي الولادة بكل شغف ولكن قبل ان يأتوا إلى الدنيا فهناك ترتيبات كثيرة يجب ان تقوم بها ام هذا الطفل مثل شراء أحياجاتها للولادة وكذلك ما يحتاجة الطفل من مستلزمات من ملابس والعاب وأشياء خاصة برعاية الطفل ومن أهمها عند الام هى حمالة الاطفال .

لذا نقدم لك سيدتى بعض النصائح شراء حمالة طفلك حديثي الولادة، فعليك اتيان الحامل المناسب فهو مهم ليجعلك قادرة على اخذ طفلك معكى في جميع الاماكن التى تريدين التوجة  اليها مثل زيارة احد الاصدقاء أو التسوق لشراء ما يحتاجة المنزل دون تعب او مشقة وبسهولة لتحريك الصغير بين يديك او ضمه على صدرك دون تعرضه للمخاطر او اى أذى، كما ان الطفل يحتاج الى امة وخاصتاً  في الشهور الاولى فيجب ان تظل طوال الوقت بجانبه.

تعمل حمالة الاطفال سيدتى فى مساعدتك على اعطاء الطفل حديثي الولادة احساس بالراحة والامان لوجوده بجانب والدته كما انه يكون قادر على الحرية فى الحركة بشكل بسيط وسهل ليستكشف العالم الخارجي بحرية وأيضا تحريك رأسه دون تعرضه لاى مضايقات او عناء فى حركتة.

أن الحمالة من الاشياء المريحة والهامة للأطفال حديثي الولادة وكذلك الام لان يمكن من خلالها حمل الطفل ووضعه بوضعيات متعددة ومختلفة، ولكن سيدتى يجب ان  تتبعي بعض الطرق لضمان سلامة طفلك والحفاظ علية في الحمالة بداية يجب ان تتناسب مع وزن طفلك حديثى الولادة وكذلك العمر ليستطيع الطفل التحرك بمرونه بدون ضرار ببشره طفلك لأن الحمالة الضيقة تضر ببشرة طفلك حديثي الولادة إذا لم تتناسب مع اوزانهم واحجامهم لأنها قد تفعل التهابات شديدة في جلد طفلك ولا تقلقي سيدتى فإن الحمالات يدون عليها ارشادات متعلقة بوزن وعمر الطفل لذا لا تقلقي .

ولكن سيدتى عند ارتدائك الحمالة وضم صغيرك فى حضنك احذري وانت تقومي بالاقتراب من الاشياء الساخنة او الموقد او الانحناء كما يجب ان تتدربي قبل الولادة على لبس هذه الحمالة وطريقة استخدامها عن طريق وضع عروسة صغيرة والتدريب عليها وعند قيامك بارتداء الحمالة خذى حذرك ان تكون الاحزمة غير محكمة فيجب ان تكون الاحزمة مربوطة جيدا لكى لا يسقط ابنك حديثي الولادة منها واعلمى ان هذه الحمالة ستجعلك اكثر قدرة على ممارسة الاشياء الخاصة بك من اعمال منزلك .

وفى النهاية يجب عليكى ايتها الام ان تحافظي على صغيرك حديثي الولادة وعلى اقترابه منك والقريب من صدرك في معظم الاحيان لضمان الامان الكافى لة بين احضانك .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *