القدر المرير فى مسلسل اليتيمة.

لقد كثرت المسلسلات التى اذيعت فى الفتره الاخيره على شاشات التليفزيون في الوطن العربى وكان منها من يروي عن قصص العشق والكراهيه والرومانسيه وايضا بعض الاحداث السيئه التى تحدث فى علاقات الحب ومن المفترض ان معظم قصص الحب تنتهى بالزواج لكن فى مسلسل اليتيمة الوضع مختلف بشده.
جيزام-كراجا
وكان مسلسل اليتيمة من تأليف المؤلفه المشهوره “مريم جول”، وقد اخرجته ليعرض علي شاشات التليفزون المخرجة “فريدة كايتان”، وكانت بطلة المسلسل هي النجمة التركيا الفنانه “جيزام كاراجا” التى جسدت شخصية “سوزان” الفتاه اليتيمه وشاركها البطوله الفنان “مراد خان” الذى مثل شخصية عم سوزان فى مسلسل اليتيمة، والفنانه “سيدا أكمان” التى قامت بتمثيل شخصية شاهيناز زوجة عمها، وهذا المسلسل حقق نجاحا كبيرا حيث انه تم عرضه في اكثر من دوله خارج تركيا وقد كان مسلسل اليتيمة حقق ايرادات ضخمه، والان قد بدا عرض مسلسل اليتيمة على شاشه التليفزيون العربى فى قناة mbc 4 ، فى منتصف إبريل 2015.
ويعتبر مسلسل اليتيمة الذى اختلفت قصته عن باقي الاعمال المعروضه في تلك الفتره وايضا في طريقة عرضها حيث ان الحب يكون سبب فى نشر السعاده في المكان ولكن فى مسلسل اليتيمة كون الحب سبب اساسي فى خراب المكان الذي لجأت اليه “سوزان”.
ومن متابعاتنا لحلقات مسلسل اليتيمة نجد ان الفتاه الشابه التى توفت امها وعاشت بقية عمرها هى ووالدها فى بيت فقير فى منطقة ازمير لكن يأتي القدر وتصبح يتيمه الابوين بعد موت والدها هو الاخر وتعيش وحيده فى هذا العالم.
ولكنه قبل ان يتوفى ابوها قام ببعث خطاب الي أخوه فى مسلسل اليتيمة واخبره في هذا الخطاب انه طريح الفراش، وهذا بعد ان كان بينهم خلاف استمر لمده كبيره، وقد كانت هذه المحادثه عباره عن توصيه على سوزان ابنته في حالة موته، وبعد هذه الرساله مات ابوها، واصبحت الفتاة معرضة للطرد من منزلها الذي كانت تعيش فيه في أزمير.

وعندما وصل خطاب ابوها الي عمها، ارسل ابنه الكبير الى سوزان، وكان هذا في الوقت المناسب ليحميها من المصاعب التي ستواجهها في الحياه، وقد فعل كما وصاه اخوه وأخذها لتعيش في بيته مع اسرته الصغيره التي تتكون منه هو وزوجته وابنان واحد يسمي سعيد، والاخر يسمي سامي وكان اسم زوجته شاهيناز وكانوا هؤلاء الاشخاص هم الشخصيات الرئيسيه التي يقوم عليها مسلسل اليتيمة.
ولكن تواجه سوزان مشاكل متعدده فى مسلسل اليتيمة ومنهم اتيان احد شباب قرية ازمير التى كانت تعيش فيها سوزان من قبل وحاولوا مطاردتها بطرق متنوعه.
ولكن الصدمه الكبيره التى لاقتها سوزان فى مسلسل اليتيمة فى بيت عمها هى ان ابناء عمها سامى وسعيد عجبوا بها بشده فشعرت شاهيناز بالغيرة والحقد من ناحية سوزان وحاولت تحريض عمها ضدها لكي يطردها من بيته للمحافظه على ابنائها وهدوء بيتها وقد شعرت شاهيناز ان سوزان ستكون السبب في خراب عائلتها وهذا ما تم مناقشته في مسلسل اليتيمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *