فيلم جوازة ميري ليس بفيلم روتينى

فيلم جوازة ميري ليس بفيلم روتينى ولكن افضل الأعمال الكوميدية لعام 2014 وذلك لما قام به الفنانين وبسبب تركيز ابطاله في اداء ادوارهم بحرفية .

get_img

فيلم جوازة ميري تم تصويره بشكل جيد و تم إخراجة في الفتره الاخيره وقد اثبت ذلك من خلال كثرة ما حصل عليه الفيلم في فترة عرضه القصيرة ليصل إلي معدل كبير حوالى 12 مليون جنيه .

 

وبالفعل أصدر فيلم جوازة ميري في منتصف العام وذلك فى 28 يوليو 2014 اول مره , وتوافد الكثير من المشاهدين , تم إخراجه عن طريق وائل احسان و من تأليف خالد جلال ومن انتاج احمد السبكي.

 

فيلم جوازة ميري إستطاع أن يضم كل من ياسمين عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز وكل من الفنان الكوميديان صلاح عبدالله و الفنان حسن الرداد والفنانه بدريه طلبه.

 

يلقى فيلم جوازة ميري الضوء على الفنانه ياسمين عبد العزيز فى دور شابة تبحث عن عريس وذلك لإحساسها بالوحده الشديدة وانه لا يوجد أحد يهتم بها , وذلك لما تواجه من مواقف ومشاكل فى الحياة فلذلك تقرر البحث عن من يشاركها وبعد الكثير من المحاولات تلتقى بإثنين يدخلوا حياتها ويهتموا بها , فقد تعرفت علي هذين الشابين الذين يعملان بالشرطة , وقد لاقت إهتمامهم هم الاثنين مما يجعلها تحتار لتختار فيما بينهم , ليجعل الفيلم أكثر إثارة وتشويق ورومانسية وكوميديا وبالفعل لاقى اعجاب مشاهدين فيلم جوازة ميري .

 

بنفس العام لهذا الفيلم تم إصدار بعض الأفلام الكوميدية الأخرى , ليضعهم جميعا بالمنافسة , ليظهر فى المنافسة أمام فيلم جوازة ميري نجوم آخرين على أعلى مستوى مثل : الفنان احمد حلمي من خلال فيلم صنع في مصر, و كريم عبد العزيز بفيلم الفيل الازرق , و الفنان محمود عبد الغني بفيلم النبطشي.

 

وجذب فيلم جوازة ميري آلاف و آلاف المشاهدين ونال رضائهم لانه يرسم البهجة على أوجه الجميع ولذلك لاقي ترحيب جماهيري كبير جدا.

فيلم جوازة ميري سمى بهذا الإسم من خلال المنتج أحمد السبكى حيث انه يعد انسب اسم لتوضيح احداث الفيلم.

 

وبالطبع لا ننسى ما قدمته الفنانه ياسمين عبد العزيز من مجهود رائع حيث تعتبر العامود الفقري بهذا الفيلم وذلك لأنها تعد أكثر الفنانين الشباب المشاركين بهذا الفيلم واكثرهم نجومية , وذلك لتميزها , مما جعلها من اكثر الفنانات التي ظهرت في جيلها ويتضح ذلك من خلال حجم الافلام التى اشتركت بها كبطولة وتعد معظم أعمالها افلام مميزة تحصد ايرادات عظيمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *