يسرا تطل فى مسلسلات رمضان 2017 بمسلسل تحت امر السيادة.

بوستر تحت امر السيادة

قد عودتنا البطله الجميلة يسرا بظهورها في السباق الرمضاني نشاهدها تطل علي مسلسلات رمضان 2017 بمسلسل تحت امر السيادة والذي يحدث في إيطار كوميدي ممتع وشيق.

الجميلة الفنانة يسرا تطل على جمهورها من جديد حيث تلعب الفنانة يسرا دور جديد في اعمالها الفنيه خاصة في مصارعة مسلسلات رمضان 2017 حيث قد ظهرت  ببطولة مسلسل تحت امر السيادة وهو يكون من الدراما الاجتماعيه الكوميديه وتقوم فيه الممثلة يسرا بدور سيده أعمال تملك شركة لتشغيل عاملات البيوت وتساهم في توفير فرص عمل للمحتاجين كما انهم يعملون بطهي الأطعمه في منازلهم وهي تبيع لهم ما يطهونه وهو شخصية جديد في تاريخ الفنانه يسرا الطويل التى تعرضه لنا ضمن مسلسلات رمضان 2017.

ويشارك الانضمام فى البطولة مع الفنانة يسرا في مسلسل تحت امر السيادة مجموعة من الابطال  وعلي رأسهم الفنانة الاستعراضيه عايده رياض ولاول مرة النجم السوري باسم ياخور و الجميله ايمان العاصي و المطربه بوسي سمير والنجم محمود عبد الغني والنجم محمد كامل وقد قام بكتابة سيناريو وحوار مسلسل تحت امر السيادة الكاتب إياد عبد المجيد والعمل من إخراج المبدع هاني خليفه ليساهم في منافسة مسلسلات رمضان 2017 باقة متألقة من الفنانين.

وتسير حلقات مسلسل تحت امر السيادة يحكى عن حياة بعض الاشخاص الذين ينتمون للطبقه الغنيه وتجسد الفنانه المبدعه يسرا شخصية امراة تملك شركه لتوظيف العاملات وتحدث معظم حلقات المسلسل في منطقة شعبية وهى منطقة الوراق. ونجد في المسلسل ان الفنانه يسرا عندها ابنتان احداهما النجمه ايمان العاصي تلعب دور البنت الكبري للفنانه يسرا في مسلسل تحت امر السيادة والبنت الصغيره ديانا والتي تجسد دور الابنة الصغيره للنجمه يسرا وتأتي ديانا بتشخيص دور بنت متمرده على ظروفها الاجتماعيه وعلى شغل امها.

اما عن صاحبة الصوت القوى الجميله بوسي سمير والتي تقوم بتشخيص احدي الموظفات التي تعمل في شركة البطله يسرا ولكنها تقوم بدور بنت جميلة خفيفة الظل وهي من اقرب الاصدقاء للفنانة يسرا مالكة الشركه. وقد اعلنت الفنانة بوسي بأنها فى قمة سعادتها بالعمل مع البطله المبدعه يسرا في مسلسل تحت امر السيادة وسعيده ايضا لان المسلسل سيدخل فى مارثون مسلسلات رمضان 2017 وانها جاهزه لتجسيد اي دور مناسب لشخصيتها في المسلسلات الرمضانيه.

وانضم اخيرا لفريق عمل مسلسل تحت امر السيادة الفنان السورى باسم ياخور ليشارك النجمه المبدعة يسرا في انطلاقه. هذا ويصرح باسم ياخور بان الدور الذي سيلعبه في مسلسل تحت امر السيادة سيكون جديد لمعظم محبيه وانها شخصية جديد لم يفعله من قبل فى الاعوام الماضية، ولم يشارك الفنان باسم ياخوربأي عمل أخر في مسلسلات رمضان 2017.

هذا وقد تم تجهيز بعض الاماكن فى منطقة الوراق وتم عمل الديكورات الشامله لسوق شعبي يحتوى علي اكثر من 12 محل لاحتياجهم في المسلسل، حيث تعتبر قصة مسلسل تحت امر السيادة من الروايات الجديدة فى عالم الدراما التليفزونيه لانه يناقش مشاكل تعمل بهم عاملات البيوت ويعرض ما يقابلهم من ازمات كثيرة خلال عمهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *